في مفهوم الفلسفة وعلاقتها بعلم التربية

مراجع

ابن منظور محمد إبن مكرم: لسان العرب، مج 3، د،ط، دار المعارف، مصر، ص 1572.

ابن منظور محمد إبن مكرم: لسان العرب، مج 3، د،ط، دار المعارف، مصر، ص 1572.

المرجع نفسه، ص 40.

المرجع نفسه، ص 40.

المرجع نفسه، ص 43.

المرجع نفسه، ص 43.

المرجع نفسه، ص 43.

المرجع نفسه، ص 43.

المرجع نفسه، ص 44.

المرجع نفسه، ص 44.

عبد الكريم علي اليماني: فلسفة التربية، دار الشروق، الأردن، ط1، 2004، ص 40.

عبد الكريم علي اليماني: فلسفة التربية، دار الشروق، الأردن، ط1، 2004، ص 40.

جميل صليبا: المعجم الفلسفي، الجزء الأول، دار الكتاب اللبناني، لبنان ، 1978، ص 266.

جميل صليبا: المعجم الفلسفي، الجزء الأول، دار الكتاب اللبناني، لبنان ، 1978، ص 266.

أحمد الفنيش: أصول التربية، الدار الجماهيرية للنشر والتوزيع والإعلان، ليبيا، ط1، 1991، ص 19.

أحمد الفنيش: أصول التربية، الدار الجماهيرية للنشر والتوزيع والإعلان، ليبيا، ط1، 1991، ص 19.

محمد الفرحان: الخطاب الفلسفي التربوي الغربي، الشركة العالمية للكتاب، لبنان، ط1، 1999، ص 35.

محمد الفرحان: الخطاب الفلسفي التربوي الغربي، الشركة العالمية للكتاب، لبنان، ط1، 1999، ص 35.

محمد الفرحان: الخطاب الفلسفي التربوي الغربي، مرجع سابق، ص 44.

محمد الفرحان: الخطاب الفلسفي التربوي الغربي، مرجع سابق، ص 44.

إيمانويل كانط: تأمّلات في التربية/ ماهي الانوار؟/ ما التوجّه في التفكير؟، ترجمة: محمود بن جماعة، دار محمد علي للنشر، تونس، ط 1، 2005، ص 17.

إيمانويل كانط: تأمّلات في التربية/ ماهي الانوار؟/ ما التوجّه في التفكير؟، ترجمة: محمود بن جماعة، دار محمد علي للنشر، تونس، ط 1، 2005، ص 17.

جون ديوي: مدارس المستقبل، ترجمة: عبد الفتّاح المنياوي، مكتبة النهضة المصرية، القاهرة، د.ط، 1962، ص 39

جون ديوي: مدارس المستقبل، ترجمة: عبد الفتّاح المنياوي، مكتبة النهضة المصرية، القاهرة، د.ط، 1962، ص 39

سابقسابقمواليموالي
استقبالاستقبالتم إنجازه بواسطة سيناري (نافذة جديدة)