المحاضرة 01: الاتصال الاجتماعي: الأهداف، الأسس والأشكال
المحاضرة 02: الاتصال العمومي والاتصال الاقناعي
المحاضرة 03: مفهوم، وأهمية الحملات الاعلامية
المحاضرة 04: شروط، وخصائص الحملات الاعلامية
المحاضرة 05: أشكال ووسائل الحملات الاعلامية
المحاضرة 06: مكونات وعناصر الحملات الاعلامية
المحاضرة 07: الادارة والتخطيط للحملات الاعلامية
المحاضرة 08: خطوات ومراحل تصميم الحملات الاعلامية: المرحلة التمهيدية (جمع المعلومات) 1
المحاضرة 09: خطوات ومراحل تصميم الحملات الاعلامية: المرحلة التمهيدية (جمع المعلومات) 2
المحاضرة 10: خطوات ومراحل تصميم الحملات الاعلامية: اتخاذ القرارات وتحضير الإستراتيجية
المحاضرة 11: خطوات ومراحل تصميم الحملات الاعلامية: مرحلة التنفيذ
المحاضرة 12: خطوات ومراحل تصميم الحملات الاعلامية: مرحلة التقييم والتقويم