Topic outline

  • General

  • المحاضرة 01

    المحاضرة 01: الاتصال الاجتماعي: الأهداف، الأسس والأشكال

    • المحاضرة 02

      المحاضرة 02: الاتصال العمومي والاتصال الاقناعي

      • المحاضرة 03

        المحاضرة 03: مفهوم، وأهمية  الحملات الاعلامية

        • المحاضرة 04

          المحاضرة 04: شروط، وخصائص الحملات الاعلامية

          • المحاضرة 05

            المحاضرة 05: أشكال ووسائل الحملات الاعلامية

            • المحاضرة 06

              المحاضرة 06: مكونات وعناصر الحملات الاعلامية

              • المحاضرة 07

                المحاضرة 07: الادارة والتخطيط للحملات الاعلامية

                • المحاضرة 08

                  المحاضرة 08: خطوات ومراحل تصميم  الحملات الاعلامية: المرحلة التمهيدية (جمع المعلومات) 1

                  • المحاضرة 09

                    المحاضرة 09:  خطوات ومراحل تصميم  الحملات الاعلامية: المرحلة التمهيدية (جمع المعلومات) 2

                    • المحاضرة 10

                      المحاضرة 10: خطوات ومراحل تصميم  الحملات الاعلامية: اتخاذ القرارات وتحضير الإستراتيجية

                      • المحاضرة 11

                        المحاضرة 11: خطوات ومراحل تصميم  الحملات الاعلامية:  مرحلة التنفيذ

                        • المحاضرة 12

                          المحاضرة 12: خطوات ومراحل تصميم  الحملات الاعلامية:  مرحلة التقييم والتقويم

                          • مراجع المقياس